ضاحي خلفان اسرائيل / ضاحي خلفان إسرائيل جزء لا يتجزأ من الأرض العربية بوابة دوت كوم / إيران تدفع حماس لمعركة غير متساوية مع إسرائيل اعتبر ضاحي خلفان، نائب قائد شرطة دبي، أن إيران ترد على ضربات الاحتلال الإسرائيلي لها، بدفع قيادة حماس وجنودها في معركة غير متساوية.

ضاحي خلفان اسرائيل / ضاحي خلفان إسرائيل جزء لا يتجزأ من الأرض العربية بوابة دوت كوم / إيران تدفع حماس لمعركة غير متساوية مع إسرائيل اعتبر ضاحي خلفان، نائب قائد شرطة دبي، أن إيران ترد على ضربات الاحتلال الإسرائيلي لها، بدفع قيادة حماس وجنودها في معركة غير متساوية.. — ضاحي خلفان تميم (@dhahi_khalfan) march 17, 2021. الحق يعلو ولا يعلى عليه. تزامنا مع القصف الاسرائيلي المتواصل على قطاع غزة، واصل قائد شرطة دبي الأسبق ضاحي خلفان، نقده لحركة حماس. اعتبر ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، أن عهد القوة والسياسة الأمريكية انتهى، لافتا إلى أن السياسة الأمريكية اليوم، ليست اكثر من كلمات جوفاء لا معنى لها. أثار قائد شرطة دبي السابق، ضاحي خلفان جدلا كبيرا و واسعا على موقع تويتر، بتغريدة عن هجوم إسرائيلي محتمل على إيران.

إيران تدفع حماس لمعركة غير متساوية مع إسرائيل اعتبر ضاحي خلفان، نائب قائد شرطة دبي، أن إيران ترد على ضربات الاحتلال الإسرائيلي لها، بدفع قيادة حماس وجنودها في معركة غير متساوية. — ضاحي خلفان تميم (@dhahi_khalfan) september 20, 2020 واختتم قائد شرطة دبي الأسبق: — ضاحي خلفان تميم (@dhahi_khalfan) september 20، 2020. السلام يجب أن يسود الشرق الأوسط اعتبر ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، أن عهد القوة والسياسة الأمريكية انتهى، لافتا إلى أن السياسة الأمريكية اليوم، ليست اكثر من كلمات جوفاء لا معنى لها.

ضاحي خلفان ي طالب بعدم إقامة دولة فلسطينية وضم اسرائيل لجامعة الدول العربية بشرط واحد
ضاحي خلفان ي طالب بعدم إقامة دولة فلسطينية وضم اسرائيل لجامعة الدول العربية بشرط واحد from images.alwatanvoice.com
ضاحي خلفان @dhahi_khalfan يقترح ضم إسرائيل وإيران إلى جامعة الدول العربية. وكتب خلفان في سلسلة تدوينات على حسابه في تويتر: وجه الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، الجمعة، انتقادات حادة لحركة حماس الفلسطينية، وحملها مسؤولية تصعيد المواجهات مع إسرائيل وسقوط قتلى فلسطينيين، مصرحاً بأن على العرب القضاء على حماس، بحسب تعبيره. أثار قائد شرطة دبي السابق، ضاحي خلفان جدلا كبيرا و واسعا على موقع تويتر، بتغريدة عن هجوم إسرائيلي محتمل على إيران. تزامنا مع القصف الاسرائيلي المتواصل على قطاع غزة، واصل قائد شرطة دبي الأسبق ضاحي خلفان، نقده لحركة حماس. أثار الفريق ضاحي خلفان، قائد شرطة دبي السابق، الجدل بين بعض متابعيه، بتغريدة قال فيها إن إسرائيل اليوم دولة بأغلبية عربية ، والتعايش السلمي مفتاح النجاح للجميع. — ضاحي خلفان تميم (@dhahi_khalfan) august 11, 2021. ضاحي خلفان يعاتب إسرائيل لاغتيال المبحوح في دبي.

— ضاحي خلفان تميم (@dhahi_khalfan) september 20، 2020.

— ضاحي خلفان تميم (@dhahi_khalfan) august 17, 2020 وأضاف في تغريدة نشرها على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: قال ضاحي خلفان نائب شرطة دبي السابق إنه على أتم الاستعداد لإعلان المصالحة مع إسرائيل. ضاحي خلفان يعاتب إسرائيل لاغتيال المبحوح في دبي. نشر ضاحي خلفان نائب رئيس الشرطة والأمن العام السابق في دبي ، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، تغريدة جديدة تعليقًا على اتفاق تطبيع العلاقات بين الإمارات وإسرائيل. اعتبر ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، أن عهد القوة والسياسة الأمريكية انتهى، لافتا إلى أن السياسة الأمريكية اليوم، ليست اكثر من كلمات جوفاء لا معنى لها. شن نائب رئيس شرطة دبي، الفريق ضاحي خلفان، هجوما حادا على حركة حماس الفلسطينية، داعيا العرب إلى القضاء. وأضاف خلفان في سلسلة تغريدات على حسابه بتويتر : أعلنها أنا مع السلام الشامل والدائم مع إسرائيل. وجه الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، الجمعة، انتقادات حادة لحركة حماس الفلسطينية، وحملها مسؤولية تصعيد المواجهات مع إسرائيل وسقوط قتلى فلسطينيين، مصرحاً بأن على العرب القضاء على حماس، بحسب تعبيره. إيران تدفع حماس لمعركة غير متساوية مع إسرائيل اعتبر ضاحي خلفان، نائب قائد شرطة دبي، أن إيران ترد على ضربات الاحتلال الإسرائيلي لها، بدفع قيادة حماس وجنودها في معركة غير متساوية. ضاحي خلفان @dhahi_khalfan يقترح ضم إسرائيل وإيران إلى جامعة الدول العربية. أتبرأ من الانتساب للعرب إذا كان أصلهم اليمن. ووقعت الإمارات والبحرين اتفاقيتين لتطبيع العلاقات مع «إسرائيل»، في 15 سبتمبر الجاري، بالولايات المتحدة الأمريكية وبحضور الرئيس دونالد ترامب.

الحق يعلو ولا يعلى عليه. 3000صاروخ من حماس على إسرائيل…والنتيجة !. تنظيم حماس الاخواني مخترق من. وقال خلفان إن إسرائيل قد تنفذ هجوما على المفاعل النووي الإيراني، ويتعاطف معهم العالم. ضاحي خلفان يهاجم أبو مازن وعريقات ضاحي خلفان يهاجم أبو تريكة بعد تغريدته حول التطبيع مع إسرائيل تعليقا على اتفاق بلاده مع إسرائيل… ضاحي خلفان لقناة عبرية:

ضاحي خلفان ينصح أبناء عمه اليهود بالعيش في الدول العربية بدلا من القدس وطن يغرد خارج السرب
ضاحي خلفان ينصح أبناء عمه اليهود بالعيش في الدول العربية بدلا من القدس وطن يغرد خارج السرب from i0.wp.com
قال ضاحي خلفان نائب شرطة دبي السابق إنه على أتم الاستعداد لإعلان المصالحة مع إسرائيل. ضاحي خلفان يكشف خطة إسرائيل لضرب إيران. تنظيم حماس الاخواني مخترق من. — ضاحي خلفان تميم (@dhahi_khalfan) september 20، 2020. أثار الفريق ضاحي خلفان، قائد شرطة دبي السابق، الجدل بين بعض متابعيه، بتغريدة قال فيها إن إسرائيل اليوم دولة بأغلبية عربية ، والتعايش السلمي مفتاح النجاح للجميع. ضاحي خلفان @dhahi_khalfan يقترح ضم إسرائيل وإيران إلى جامعة الدول العربية. ليقوم بعدها الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي بمعاودة نشر تغريدة خلفان، والتعليق عليه محتفيا بما قاله.: الحق يعلو ولا يعلى عليه.

نشر ضاحي خلفان نائب رئيس الشرطة والأمن العام السابق في دبي ، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، تغريدة جديدة تعليقًا على اتفاق تطبيع العلاقات بين الإمارات وإسرائيل.

السلام يجب أن يسود الشرق الأوسط أتبرأ من الانتساب للعرب إذا كان أصلهم اليمن. — ضاحي خلفان تميم (@dhahi_khalfan) september 20, 2020 واختتم قائد شرطة دبي الأسبق: وصف قائد شرطة دبي السابق ضاحي خلفان، السبت، قيام إسرائيل باغتيال محمود المبحوح القيادي في حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، قبل قرابة 10. وأضاف خلفان في سلسلة تغريدات على حسابه بتويتر : ضاحي خلفان يكشف خطة إسرائيل لضرب إيران. أخبار ضاحي خلفان يشيد بسياسة قطر تجاه إيران ويؤيد التعاون معها ومع إسرائيل 24 تموز 2021 11:58 وجه الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، الجمعة، انتقادات حادة لحركة حماس الفلسطينية، وحملها مسؤولية تصعيد المواجهات مع إسرائيل وسقوط قتلى فلسطينيين، مصرحاً بأن على العرب القضاء على حماس، بحسب تعبيره. وفي مقابلة مع القناة 12 الإسرائيلية ، دعا ضاحي خلفان إلى تطبيع. ما هي المشكلة أن تكون دولة الفلسطيني إسرائيل. قال ضاحي خلفان نائب شرطة دبي السابق إنه على أتم الاستعداد لإعلان المصالحة مع إسرائيل. وعلق ضاحي خلفان على المواجهات بتغريدة تساءل فيه عن الجدوى من إطلاق كل هذه الصواريخ على إسرائيل قائلاً : وقال خلفان إن إسرائيل قد تنفذ هجوما على المفاعل النووي الإيراني، ويتعاطف معهم العالم.

— ضاحي خلفان تميم (@dhahi_khalfan) march 17, 2021. أتبرأ من الانتساب للعرب إذا كان أصلهم اليمن. شن نائب رئيس شرطة دبي، الفريق ضاحي خلفان، هجوما حادا على حركة حماس الفلسطينية، داعيا العرب إلى القضاء. وأضاف خلفان في سلسلة تغريدات على حسابه بتويتر : أثار قائد شرطة دبي السابق، ضاحي خلفان جدلا كبيرا و واسعا على موقع تويتر، بتغريدة عن هجوم إسرائيلي محتمل على إيران.

ضاحي خلفان يمجد إسرائيل وإيدي كوهين معق با جدع ياض
ضاحي خلفان يمجد إسرائيل وإيدي كوهين معق با جدع ياض from amman1.net
وفي مقابلة مع القناة 12 الإسرائيلية ، دعا ضاحي خلفان إلى تطبيع. وعلق ضاحي خلفان على المواجهات بتغريدة تساءل فيه عن الجدوى من إطلاق كل هذه الصواريخ على إسرائيل قائلاً : ولفت إلى أنه أمريكا لذلك في ورطة، فعليها ضغوط من إسرائيل، ولكنها لا تستطيع الدخول في مواجهة مع إيران. أثار ضاحي خلفان قائد شرطة دبي السابق، جدلا واسعا على تويتر، بتغريدة عن هجوم إسرائيلي محتمل على إيران. إيران تدفع حماس لمعركة غير متساوية مع إسرائيل اعتبر ضاحي خلفان، نائب قائد شرطة دبي، أن إيران ترد على ضربات الاحتلال الإسرائيلي لها، بدفع قيادة حماس وجنودها في معركة غير متساوية. أثار ضاحي خلفان نائب رئيس الشرطة والأمن العام في إمارة دبي الإماراتية مجدداً الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي بدعوته لصداقة دولة الاحتلال الإسرائيلي بدل معاداتها. «ليس من مصلحة إسرائيل أن تكون في عزلة عن المحيط المجاور لها، وليس للعرب مصلحة في عزل إسرائيل عن دول الجوار». وصف قائد شرطة دبي السابق ضاحي خلفان، السبت، قيام إسرائيل باغتيال القيادي في حركة حماس محمود المبحوح.

أثار قائد شرطة دبي السابق، ضاحي خلفان جدلا كبيرا و واسعا على موقع تويتر، بتغريدة عن هجوم إسرائيلي محتمل على إيران.

ما هي المشكلة أن تكون دولة الفلسطيني إسرائيل. ضاحي خلفان يكشف خطة إسرائيل لضرب إيران. — ضاحي خلفان تميم (@dhahi_khalfan) august 17, 2020 وأضاف في تغريدة نشرها على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: وكتب خلفان في سلسلة تدوينات على حسابه في تويتر: وقال خلفان إن إسرائيل قد تنفذ هجوما على المفاعل النووي الإيراني، ويتعاطف معهم العالم. 3000صاروخ من حماس على إسرائيل…والنتيجة !. شن نائب رئيس شرطة دبي، الفريق ضاحي خلفان، هجوما حادا على حركة حماس الفلسطينية، داعيا العرب إلى القضاء. أثار قائد شرطة دبي السابق، ضاحي خلفان جدلا كبيرا و واسعا على موقع تويتر، بتغريدة عن هجوم إسرائيلي محتمل على إيران. وفي مقابلة مع القناة 12 الإسرائيلية ، دعا ضاحي خلفان إلى تطبيع. ليقوم بعدها الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي بمعاودة نشر تغريدة خلفان، والتعليق عليه محتفيا بما قاله.: تزامنا مع القصف الاسرائيلي المتواصل على قطاع غزة، واصل قائد شرطة دبي الأسبق ضاحي خلفان، نقده لحركة حماس. وعلق ضاحي خلفان على المواجهات بتغريدة تساءل فيه عن الجدوى من إطلاق كل هذه الصواريخ على إسرائيل قائلاً : وكتب خلفان على صفحته في موقع تويتر.

Posting Komentar

Lebih baru Lebih lama

Facebook